school.kafr.marwan.primary

بوابة ومنتدى مدرسة كفر مروان الابتدائية المشتركة

مدرسة كفر مروان الابتدائية ترحب بكل الأعضاء الجدد بالمنتدى *****
كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجرى الجديدوالعام الميلادى **********
شاهد على المنتدى فرق التطوير والجودة بالمدرسة وخطط التحسين ********
يوجد توزيع المنهج الجديد للفصل الدراسى الأول والثانى
لوحة شرف للتلاميذ المتفوقين فى الامتحانات لجميع الصفوف ***********
****** جداول ونتائج الامتحانات لجميع الصفوف ******

المواضيع الأخيرة

» نتيجة الصف الخامس نصف العام 2013 / 2014
الثلاثاء يناير 14, 2014 10:35 pm من طرف master

» نتيجة الصف الرابع نصف العام 2013 / 2014
الثلاثاء يناير 14, 2014 10:12 pm من طرف master

» نتيجة الصف الثانى نصف العام 2013 / 2014
الثلاثاء يناير 14, 2014 8:51 pm من طرف master

» نتيجة الصف الثالث نصف العام 2013 / 2014
الثلاثاء يناير 14, 2014 8:26 pm من طرف master

» نتيجة الصف الثالث نصف العام 2013 / 2014
الثلاثاء يناير 14, 2014 8:05 pm من طرف master

» أوائل المدرسة نصف العام 2013 / 2014
الأربعاء يناير 08, 2014 7:44 pm من طرف master

» نتيجة امتحان الصف الثالث آخر العام 2012/ 2013
الإثنين مايو 13, 2013 1:37 am من طرف master

» نتيجة امتحان آخر العام 2012/2013للصف الرابع
الإثنين مايو 13, 2013 1:25 am من طرف master

» نتيجة امتحان الصف الخامس آخر العام 2012/ 2013
الإثنين مايو 13, 2013 1:01 am من طرف master

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

أكتوبر 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    Shimaa Adel
    العضو الذهبى
    العضو الذهبى

    عدد المساهمات : 238
    نقاط : 1110
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    العمر : 32

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة  Shimaa Adel في السبت يونيو 05, 2010 6:56 pm


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    تساعد الزوج على غض البصر


    لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه





    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    سهام
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط : 390
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009
    العمر : 20
    الموقع : كفر مروان احلى منتدى

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة  سهام في الإثنين مايو 23, 2011 5:18 pm

    نكت جميله جدا جدا جدا شكرا لكى يابله شيماء I love you

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 4:04 pm